الركراكي يكشف حيثيات ما حدث بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني المغربي والكونغو

كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي بعض حيثيات ما وقع من مناوشات بين عناصر المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الكونغولي عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.

وقال الركراكي في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: “لم يعجبني تصريحه، لأنه يلمح إلى الكثير من الأشياء، إذا كانت لديه صور أخرى غير تلك التي نراها دعه يخرجها، وسيرى بالضبط ما حدث”.

وزاد: “رغم ذلك، ذهبت لمصافحته لأسأله أيضًا: لماذا تحدثت إلينا هكذا؟، ثم نظر إلى مكان آخر، بطريقة (لن أصافحك)، فظللت ممسكًا بيده، يمكنك أن ترى ذلك في الصور وبدأ في الصراخ، فقلت له (أنت تتباهي)”.

وختم: “رد عليّ: (لقد وصفتني بالأحمق). لا توجد مشكلة إذا سمع ذلك، حتى لو لم أقله أبدًا، وألمح إلى أن تعليقاتي عنصرية، إنه غير أمين. وبما أنه تحدث عن الدين، فيجب أن يكون أكثر صدقا مع نفسه”.

للإشارة فقد شهد اللقاء شجارًا بين الركراكي ومبيمبا الذي قال في تصريحات إعلامية إنه تعرض للشتم بألفاظ عنصرية من المدرب المغربي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد