الملك محمد السادس يهنئ رئيسة جمهورية الهند والحاكم العام لكومنولث أستراليا

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيدة دروبادي مورمو رئيسة جمهورية الهند، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للسيدة دروبادي مورمو، وأطيب المتمنيات للشعب الهندي بالمزيد من التقدم والرفاه .

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكن حرصي على مواصلة العمل سويا معكن من أجل تعزيز علاقات الصداقة المتينة والتقدير المتبادل القائمة بين بلدينا، والسعي معا إلى توطيد دعائم تعاوننا الثنائي المثمر على كافة الأصعدة، والارتقاء به الى المستوى الأمثل الذي نطمح إليه، بما يستجيب لتطلعات شعبينا الصديقين”.

وقد بعث جلالته برقية تهنئة أخرى إلى الحاكم العام لكومنولث أستراليا، السيد ديفيد هيرلي، بمناسبة تخليد بلاده لعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني لفخامة السيد ديفيد هيرلي مقرونة بمتمنيات جلالته الخالصة للشعب الأسترالي بمزيد التقدم والرخاء.

ومما جاء في البرقية “وهي مناسبة لأعرب لفخامتكم عن ارتياحي لمستوى علاقات الصداقة المتينة بين بلدينا والقائمة على التعاون المثمر والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل الدفع قدما بهذه العلاقات لتشمل مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، لما فيه مصلحة شعبينا الصديقين”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد