زيان يرمي وجبة الفطور خارج غرفته وإدارة سجن العرجات تتوعـده

أعلنت إدارة السجن المحلي العرجات 1، أن الموظف المسؤول عن توزيع الوجبات الغذائية، قام اليوم الخميس، بتسليم وجبة الفطور إلى السجين (محمد زيان)، قام هذا الأخير برمي وجبته خارج الغرفة أمام الموظف.

وأضافت الإدارة في بلاغ لها، أنه بعد إقدام السجين المذكور على هذا التصرف اللامسؤول، أشعرت إدارة المؤسسة السجنية النيابة العامة بهذه التصرفات، كما سيتم ترتيب الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.

وتجدر الإشارة إلى أن السجين المعني يتمتع بجميع حقوقه التي يكفلها له القانون من رعاية صحية وإيواء يستجيب للشروط الصحية اللازمة، كما أنه يستفيد من الفسحة والاستحمام والمخابرة مع المحامي والزيارة العائلية والاتصال عبر الهاتف الثابت للمؤسسة، وغيرها من الحقوق.

وخلص البلاغ أن “هذا التصرف الأرعن والأخرق الذي أقدم عليه السجين ما هو إلا وسيلة للضغط على إدارة المؤسسة من أجل الحصول على امتيازات غير قانونية”.

وأضاف أن “إدارة المؤسسة تؤكد للرأي العام أنها لن تتوان عن تطبيق القانون في حقه، شأنه في ذلك شأن بقية السجناء، كلما صدر عنه ما فيه خرق لمقتضيات النظام الداخلي للمؤسسة”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد