سلا: فرقة محاربة العصابات تُصفد حرية سارق الاقامات”فيديو”

المحرر من سلا

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة لامن سلا، من تحديد هوية منحرف رصدته كاميرات المراقبة يسرق امتعة الساكنة، حيث كانت المحرر سباقة لنشر فيديو يوثق لاقدام المعني على سرقة بغض الحاجيات من داخل اقامة بمحيط لعيايدة.

و لم تمر سوى ساعات قليلة على نشرنا للفيديو، حتى تمكن رجال الحموشي بسلا من وضع يدهم على المعني بالامر الذي سيتم تقديمه صبيحة يوم السبت على انظار النيابة العامة في حالة اعتقال، بعد انصرام فترة الحراسة النظرية.

و حسب مصادر مطلعة، فإن المعني بالامر، الملقب ب “ولد الت…”حديث الخروج من السجن، و له عدة سوابق في السرقة، بينما لم تتقدم سوى ضحية واحدة بشكاية في مواجهته رغم اقدامه على سرقات متعددة من داخل اقامات متواجدة على مستوى سعيد حجي و حي شماعو و محيط لعبايدة.

و طالب عدد من النشطاء بانزال اقصى العقوبات على المعني بالامر، لاجل ردع مرتكبي السرقة من داخل الاماكن الخاصة، بينما عبر عدد من ساكنة حي الرحمة حيث يقطن هذا الاخير، عن امتنانهم لرجال الامن مؤكدين على انهم اخيرا سيتمكنون من عرض غسيلهم على اشعة الشمس و لو الى حين عودته مجددا.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد