الداخلة: هل احتسب ورود اسم برلماني في محضر مخدرات “مسطرة مرجعية”؟

المحرر الرباط

يتساءل العشرات من النشطاء بمدينة الداخلة عن الاجراءات التكميلية التي اتخدت عقب ورود اسم برلماني و رجل اعمال في محاضر للضابطة القضائية، على لسان مهرب اعتقل في ملف كبير للمخدرات.

و أقر المهرب في محاضر الاستماع اليه، أن البرلماني الذي ذكره بالاسم، قد باع كيلوغرام من الكوكايين لشخص ذكره بدوره بالاسم، كما حدد زمكان عملية البيع و طريقة تصريف تلك البضاعة .

ورود اسم شخص في محاضر رسمية، يستلزم استدعاءه و التحقيق معه في اطار ما يعرف بالمساطر المرجعية، و هي الاجراءات التي يقبع بسببها العشرات بل المئات من الاشخاص في السجن.

و يتساءل النشطاء منذ خروج هذا الملف للعلن، عما اذا كانت الشرطة قد استدعت البرلماني المعروف بالداخلة و اخضعته للبحث كما هو جاري به العمل في مثل هاته الحالات أم العكس.

جدير بالذكر أن تداول ملف المخدرات الذي انجز قبل ما يزيد عن العقد من الزمن، يتزامن و ترويج تسجيلات صوتية يستقوي بها المعني بالامر بعلاقاته بوزير نافذ ينتمي لحزبه و يعرض خلالها المال على مهنيي الصيد للتصويت على الحزب الذي ينتميان له.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد