معلومات للديستي تقود أمن الخميسات لتوقيف مشتبه في تورطهم في ترويج المخدرات

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الخميسات، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر مصدر أمني أنه جرى توقيف السيدتين على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة الخميسات، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 1187 قرص طبي مخدر.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية أسفرتا عن تحديد هويات ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، قبل أن يتم توقيفهم مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة إلى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة تيفلت.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد