تقارير إعلامية.. الزلزولي يتلقى عرضاً مغريا من نادي سعودي لكنه يفضل الليغا الإسبانية

تلقى جناح فريق برشلونة المغربي الشاب، عبد الصمد الزلزولي، عرضاً للعب في الدوري السعودي، لكن تقارير صحافية قالت إن العرض لم يُقْبَل.

وقال الصحافي الرياضي جيرارد روميرو في منشور له عبر موقع «إكس»، إن نادياً سعودياً قد تقدم بعرض للزلزولي بقيمة تتراوح بين 15 و20 مليون يورو، وبراتب سنوي يقدر بـ13 مليون يورو، إلا أن اللاعب الشاب يبدو أنه يفضل البقاء في «الليغا» الإسبانية في حال مغادرته صفوف برشلونة.

وكان الزلزولي مرشحاً لخلافة الفرنسي عثمان ديمبلي الذي رحل لباريس سان جيرمان هذا الصيف، في التشكيلة الأساسية لـ«البلوغرانا»، إلا أن تألق اليافع لامين يامال (16 عاماً) في المباراتين الماضيتين لبرشلونة جعل حظوظ الزلزولي تتضاءل نسبياً في اللعب أساسياً هذا الموسم.

وبدأ الزلزولي (21 عاماً) مسيرته الكروية بنادي هيركوليس الإسباني، قبل أن ينضم للفريق الثاني لبرشلونة موسم 2021 – 2022، ومن ثم أُعير لنادي أوساسونا في الموسم الماضي، حيث تألق وسجل 6 أهداف في 34 مباراة بقميص الفريق، ليعود للبارسا في فترة الإعداد الصيفية، ويخوض عدداً من المباريات التجريبية مع الفريق بمستوى مميز ما رشحه ليكون ضمن خطط المدير الفني للبارسا، تشافي هيرنانديز هذا الموسم.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد