أمن الجديدة يفك لغز اختفاء فتاة قاصر ويوقف شخصين

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، نهاية الأسبوع الماضي، من تحديد مكان اختفاء فتاة قاصر، تبلغ من العمر 14 سنة، كانت تشكل موضوع بحث لفائدة العائلة مسجل لدى مصالح الأمن بمدينة الجديدة بعد اختفائها في ظروف مشكوك فيها.

وأفاد مصدر أمني أن  مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت بجدية كبيرة، مع بلاغ تقدمت به عائلة الفتاة المختفية، مباشرة بعد مغادرتها منزل عائلتها في ظروف مشكوك فيها.

وأشار المصدر ذاته أنه تم تعميم البحث حول المختفية قبل أن يتم تحديد مكان تواجدها، والعثور عليها بمنطقة سيدي بوزيد بضواحي الجديدة.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، حسب المصدر ذاته، عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و22 سنة، للاشتباه في تورطهما في التغرير بالفتاة القاصر.

وقد تم تسليم الفتاة المختفية لأفراد أسرتها، وإخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمهما أمام العدالة بعد انتهاء مجريات البحث في هذه القضية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد