عادل تاعرابت يعيد تفاصيل خلافه مع النجم البرازيلي كاكا للواجهة

عاد صانع الألعاب المغربي عادل تاعرابت، في مقابلة مع الصحيفة الرياضية الإيطالية اليومية لاجازيتا ديلو سبورت، ليروي عدة لحظات من فترة وجوده في ميلان، بما في ذلك مشاجرته مع ريكاردو كاكا بسبب تمريرة إلى ماريو بالوتيلي.

وتحدث عادل تعرابت في المقابلة عن أفضل وأسوأ ذكرياته خلال فترة وجوده في ميلان عام 2014، وتطرق قائد النصر الإماراتي إلى الخلاف الذي وقع بينه وبين البرازيلي ريكاردو كاكا، خلال التدريبات مع “الروسونيري”.

وقال تاعرابت إنه خلال المران الذي ركز على اختراق المهاجمين لخط الدفاع، اختار التمرير إلى ماريو بالوتيلي، رغم أن الخيار الأفضل هو التمرير إلى كاكا وأثار هذا الاختيار غضب البرازيلي الذي بدأ “بالصراخ”.

وقال تاعرابت:”أعرف أن كاكا شخص لطيف. لكن لدي أيضًا شخصية قوية. قلت لنفسي: هيا، هذا كاكا، لا تكن غبيًا. لكنني سرعان ما فقدت صوابي واتجهت نحوه وأمسكت برقبته، قبل أن يتدخل كلارنس سيدورف لاحتواء المشكلة”.

وأضاف النجم المغربي: “صحيح أن الاختيار الأنسب كان تمرير الكرة إليه وليس إلى ماريو، لكنه كان قرارًا فوريًا اتخذته في ثانية واحدة”، مشيرا إلى أن كاكا دعاه في اليوم التالي لتناول طعام الغداء. لينهي الخلاف ويعتذر له، مؤكداً أن الأمر ليس شخصياً.

كما عاد عادل تاعرابت إلى الحكايات المجنونة مع صديقه ماريو بالوتيلي. عند سؤاله عن أول ما يتبادر إلى ذهنه بشأن المهاجم الإيطالي، أشار لاعب خط الوسط المغربي إلى جلسة تدريبية حضرها بالوتيلي بصحبة سيارته من طراز الروت وايلر: “ذات مرة، جاء للتدريب في سيارة فيراري مع سيارته من طراز الروت وايلر، بسرعة 200 كم / ساعة. لقد سارت الأمور بسرعة كبيرة لدرجة أن الكلب أصيب بالذهول التام. لقد بدت وكأنها قطة.”

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد