بالزي الصحراوي: رقية الدرهم في ضيافة الاماراتيين

المحرر الرباط

 

شاركت رقية الدرهم، في فعاايات ‏ مؤتمر ومعرض تكنولوجيات الاقتصاد الرقمي المقام بدبي، حيث التقت بوزبر الداخلية الامارتي، الفريق سيف بن زايد.

و نشر سيف بن زايد صورة للقائه مع رقية الدرهم على حسابه الخاص بموقع اكس، ارفقها بتغريدة اكد من خلالها على انه قد تباحث مع الدرهم  جهود الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي في تعزيز التحالفات بين الجهات الحكومية والقطاعين العام والخاص والقطاع التكنولوجي، ودورها الحيوي في تطوير وتعزيز الاقتصاد الرقمي والتعاون والابتكار لتحقيق الخير والنماء لمجتمعاتنا العربية.

و ظهرت الدرهم في الصورة مع وزير الداخلية الإماراتي و هي ترتدي الزي الصحراوي النسائي، ما اعتبره العديد من النشطاء، بالخطوة الايجابية للترويج للقضية الوطنية على مستوى العالم العربي، خصوصا و ان المعرض عرف مشاركة جميع الدول العربية و بعض الدول الاجنبية التي تمت دعوتها اليه.

و تعتبر رقية الدرهم، من بين الشباب الصحراوي المعروفين بدفاعهم المستميت على القضية الوطنية، حيث سبق و ان سجلت مواقف تاريخية لصالح اطروحة المغرب في ملف الصحراء، بينما يصنفها العديد من النشطاء ضمن قائمة الشباب الصحراوي المنخرط في الديبلوماسية الموازية للمغرب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد