الحموشي يُكرّم حافظات القرآن.. تعزيز للقيم الدينية وتشبث بثوابت الأمة على خطى أمير المؤمنين

شكل تكريم الفتيات الحافظات لكتاب الله بأكادير، خطوة مُباركة من السيد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، تُجسّد حرصه على تعزيز القيم الدينية والأخلاقية في المجتمع المغربي.

تكريم لحافظات القرآن سيرا على نهج أمير المؤمنين

وشهدت فعاليات الأيام المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني في نسختها الخامسة المنطمة بأكادير، عرضًا دينيًا مؤثرًا قدمته فتيات دور القرآن والمدارس العتيقة بإقليم تارودانت، نال إعجاب الحاضرين وأشادوا بأدائهن المتميز.

ويُمثّل هذا العرض الفريد من نوعه تجسيدًا حيًا لحرص السيد الحموشي على ترسيخ القيم الدينية في نفوس الأجيال القادمة، ودعم الموروث الثقافي المغربي الأصيل.

وتأتي هذه الخطوة المباركة في إطار نهج أمير المؤمنين، محمد السادس، الرامي إلى نشر القيم الدينية والأخلاقية، وتعزيز التمسك بالهوية الإسلامية للمغرب.

فقد حرص جلالته على دعم حفظ القرآن الكريم وتلاوته، وتكريمه للحافظين والحافظات في مختلف المناسبات.

وتُعدّ هذه الخطوة من السيد الحموشي امتدادًا لنهج أمير المؤمنين، وترجمة واقعية لحرصه على تعزيز القيم الدينية والأخلاقية في المجتمع المغربي، ونشر الوعي بأهمية القرآن الكريم.

 

إشادة واسعة بخطوة المديرية العامة للأمن الوطني

وقد لقت خطوة الحموشي ثناء كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعبّر العديد من النشطاء عن تقديرهم لجهود السيد الحموشي في تعزيز القيم الدينية والأخلاقية، ودعم الموروث الثقافي المغربي.

وهذا يدلّ على أنّ خطوة السيد الحموشي نالت قبولًا واسعًا من قبل المجتمع المغربي، وترسّخ مكانته كرمزٍ للنزاهة والالتزام بالقيم الدينية والأخلاقية.

وفي هذا الصدد نشرت صفحة السوردو على الفيسبوك معلقة على هذا الحدث:”منشور كثروا فيه بزاف ❤️ها علاش كيبقى أحسن مدير عام للأمن الوطني في تاريخ المملكة🇲🇦❤️ عرفتي باش تكرم حافظات لكتاب الله في أكبر حدث أمني خاصك تكون إنسان محافظ وكتحب أهل القرأن ، الله يرحم ليك الحنانة والله يخليك في القمة ويبعد عليك أعداء الوطن والخونة…”.

وبدوره نشر المحلل السياسي وأستاذ العلوم القانونية عمر الشرقاوي صورة لحفل تكريم حافظات القرآن وعلق عليها قائلا :”المديرية العامة للأمن الوطني تحتفي بطالبات التعليم العتيق بمناسبة زيارتهن للمعرض الذي أقامته المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة الذكري 68 لتأسيسها. الصورة بألف معنى”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد