The Local Sessions يطلق مهرجانه الأول في طنجة

تحتضن مدينة طنجة الدورة الأولى لمهرجان الربيع يومي 24 و25 ماي، و الذي تنظمه The Local Sessions، بالشراكة مع المركز الأمريكي للغات بطنجة والمركز المغربي لحقوق المؤلف، وسيجمع المهرجان فنانين من جميع أنحاء المغرب “لتسليط الضوء على هوياتهم المتعددة وتعبيراتهم الفنية”.

 

ويهدف المهرجان،حسب بلاغ توصلت به المحرر  إلى جمع المواهب الاستثنائية من جميع أنحاء المغرب ممن يمثلون هوياتهم في حدث لا ينسى.

وأَضاف البلاغ أنه وفي قلب هذه المبادرة تكمن رؤية جريئة لتحويل طنجة إلى عاصمة ثقافية نابضة بالحياة، تتراقص على إيقاع الموسيقى والفنون والتعبير الإبداعي. يطمح The Local Sessions إلى أن يكون المحرك وراء نهضة ثقافية حقيقية في طنجة، من خلال تقديم مهرجانات وحفلات موسيقية وجلسات فنية فريدة تجذب الجمهور وتلهمه.

 

ويروم المهرجان إلى إبراز الثراء الثقافي والموسيقي المغربي من خلال برنامج فني يضم: The Leila, Sarah & Ismael, Saad Tiouly, Abir El Abed, Tasuta N-imal,  Mesbahi o Sohabo, ReqTeq, NDRK وغيرهم الكثير.

ويشكل المهرجان فرصة للاستمتاع بأكثر من مجرد حفلات موسيقية، وكذا مناسبة للتجول في أجواء نابضة بالحياة في السوق الفني المحلي.

وسيعرف المهرجان نقاشات تحفيزية على الموائد المستديرة التي ستقام في نفس التاريخ في متحف المفوضية الأمريكية في طنجة.

من خلال الاحتفال بالفن والموسيقى والتراث الثقافي المحلي، يُمَوِّض The Local Sessions المنطقة كوجهة ثقافية لا بد من زيارتها، حيث يقدم تجربة غامرة وجذابة للمشاركين.

علاوة على ذلك، يطمح المهرجان إلى خلق فرص اقتصادية وسياحية من خلال تحفيز الإقبال على المنطقة وإبراز معالمها الثقافية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد