بالفيديو: مستشارة لرئيس البوليساريو تقول كل شيء

المحرر الربط

 

فجر تسريب صوتي للمدعوة النانة لبات، مستشار رئيس جبهة البوليساريو، فضيحة من العيار الثقيل، و اماط اللثام عن حقيقة النضال الذي تدعيه قيادة الجبهة.

و عبرت النانة بصريح العبارة، و هي تتحدث في مكالمة هاتفية مسجلة، عن عدم اهتمامها باستقلال الصحراء الذي يسعى اليه الانفصاليون، مشيرة الى انها ليست ناطقة باسم الجبهة.

و اعتفرت المتحدثة، بأن ابراهيم غالي لم يفعل اي شي لفائدة الصحراويين، بينما كتنت تحاول توضيح الحقيقة لاحد الاشخاص الذين وجهوا لها انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و عبرت النانة بشكل صريح، عن متمنياتها بالعجز لقيادة البوليساريو، و دعواتها بعدم تحقيق اهدافها المتمثلة في بتر الصحراء عن مغربها، و هو ما اثار جدلا واسعا في اوساط  النشطاء الصحراويبن.

العديد من المعلقين، اعتبروا تصريحات مستشارة رئيس البوليساريو، حقيقة مطلقة تعكس نوايا المتحكمين في القيادة، و الذين يهدفون الى اطالة امد النزاع لاجل الاستمرار في الاستفادة من اموال الشعب الجزائري.

و تساءل عدد من هؤلاء عن مآل امثال النانة من العملاء اذا ما انتهت قضبة الصحراء، و اكدوا على ان قيادة البوليساريو تتعمد عرقلة المجهودات الدولبة لطي الملف بغية الاستمرار في تلقي اموال دعم الجهات  الاجنبية المعادية للمغرب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد