تأجيل محاكمة المتابعين في قضية “إسكوبار الصحراء” إلى 13 يونيو المقبل

تم تأجيل النظر في ملف “إسكوبار الصحراء”، حيث قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تأجيل الجلسة إلى 13 يونيو المقبل. ويعود سبب التأجيل إلى منح مهلة إضافية لدفاع بعض المتهمين للتحضير، وإحضار بعض المتهمين المتغيبين، والبت في طلبات السراح المؤقت.

وحضر المتهمون المتابعون في حالة اعتقال، بمن فيهم عبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، وسعيد الناصري، الرئيس السابق لنادي الوداد البيضاوي، بينما تغيب بعض المتهمين المتابعين في حالة سراح.

و أسقطت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء تهمة خرق الأحكام المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات داخل دائرة الجمارك، التي كانت قد وجهت إلى سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي.

ويتابع عبد النبي بعيوي القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة بتهم تتعلق بالتزوير، وتهم المشاركة في مباشرة عمل تحكمي ماس بالحرية الشخصية والفردية بقصد إرضاء أهواء شخصية، والإرشاء، وتسهيل خروج ودخول أشخاص مغاربة من وإلى التراب المغربي بصفة اعتيادية وفي إطار عصابة واتفاق، إلى جانب تهم تتعلق بتجارة المخدرات.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد