شرطة سلا تعيد البسمة الى شوارع المدينة

المحرر من سلا

 

تخوض المنطقة الاقليمية لامن سلا،  منذ مدة، حملة ضخمة على الدراجات النارية الغير قانونية، و ذلك بعد استفحال العديد من الظواهر الاجرامية المرتبطة ببعض السلوكات و التصرفات الصادرة عن مستعملي الطريق على مثن الدراجات بجميع انواعها.

و بذلت المصالح الامنية بسلا، مجهودات ملحوظة، لاجل محاربة الدراجات النارية الغير قانونية، التي كانت حتى الامس القريب منتشرة بشكل مهول على مستوى جميع طرقات المدينة، و تشكل خطرا حقيقيا على ارواح المواطنين و ممتلكاتهم.

الحملة التي يخوضها رجال يوسف بلحاج، ساهمت بشكل ملحوظ ولافت، في تراجع نسبة الجريمة المرتبطة بسلب المواطنين حاجياتهم،  من طرف بعض المجرمين الذين يستعملون الدراجات النارية في ممارسة “السرقة بالخطف و بالعنف”.

و في خطة امنية محكمة، تمكن امن سلا، من بسط نفوده على منطقة بوشوك و سعيد حجي، حيث كان اللصوص ينشطون بشكل مهول، فيما سُجل اختفاء هؤلاء بعدما كثفت فرق محاربة العصابات من دورياتها، و اجرت تدخلات لاجل اعتقال المارقين عن القانون.

و سجلت الخطة الامنية التي لازالت متواصلة الى حدود الساعة، قطر العشرات من الدراجات النارية الغير قانونية نحو المحجز البلدي، و اعتقال عدد كبير من الاشخاص المبحوث عنهم لاجل جرائم مختلفة، فيما تراجعت نسبة الجريمة. بشكل ملحوظ مقارنة مع الاشهر السابقة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد