استعدادا لتصفيات المونديال..الركراكي يعتمد على 3 أسماء لتجاوز أزمة العقم الهجومي

ينتظر أن يعلن الناخب الوطني وليد الركراكي ، الأسبوع المقبل، عن القائمة النهائية المستدعاة لخوض معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس بالرباط، في الثاني من شهر يونيو المقبل، وستتخلله مباراتان ضد منتخبي زامبيا وجمهورية الكونغو، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي تستضيفها أميركا، وكندا، والمكسيك.

ووفق ما أوردته صحيفة العربي الجديد، فسيكون الركراكي أمام عدة خيارات، لتدعيم كتيبة الأسود، بعد عودة أسماء بارزة إلى سابق تألقها، واستعادة لاعبين آخرين عافيتهم، إثر تعرضهم لإصابات خطيرة، أبعدتهم عن الملاعب، وهو ما يجعله أمام اختبار حقيقي لإعادة منتخب أسود الأطلس إلى سكة الانتصارات.

ويَسعى الركراكي، إلى تجاوز الأداء المخيب للآمال، الذي أظهره زملاء القائد، حكيم زياش، خلال وديتي أنغولا وموريتانيا في مارس الماضي، خصوصاً على مستوى العقم الهجومي، إذ لم يسجل فيهما المنتخب الوطني سوى هدف وحيد عن طريق الخطأ.

واستقى “العربي الجديد”، معلومات، من مصدر بالجهاز التدريبي لأسود الأطلس، تُفيد بأن المدرب وليد الركراكي، يُعول على ثلاثة مهاجمين، من أجل التغلب على أزمة التهديف، ويتعلق الأمر بنجم نادي أولمبياكوس اليوناني، أيوب الكعبي وهداف نادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري والنجم المتألق في صفوف نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد