الحموشي يشرف على استقبال وتوديع الحجاج المنتسبين لأسرة الأمن الوطني

أشرف المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الثلاثاء على توديع حجاج من منتسبي أسرة الأمن الوطني، القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وشهدت هذه السنة زيادة ملحوظة في عدد المستفيدين من الحج، حيث بلغ عددهم 230 مستفيدا، مقابل 168 في العام الماضي، وذلك بفضل حرص المديرية على توسيع قاعدة المستفيدين من هذه الشعيرة المقدسة.

وتضمن الدعم الذي قدمته المديرية تغطية شاملة لنفقات الحج لعدد 230 مستفيدا، بينما حصل 135 مستفيدا على تغطية جزئية. كما قدمت المديرية منحة مالية استثنائية لجميع المستفيدين.

وأكد السيد الحموشي على الأهمية البالغة التي توليها المديرية لتعزيز الأمن الروحي لموظفيها، من خلال توفير الفرصة لهم لأداء فريضة الحج في أحسن الظروف.

وشدد على ضرورة أن يكون حجاج الأمن الوطني خير سفراء للمغرب في الديار المقدسة، وأن يلتزموا بتعاليم الإسلام السمحة.

ويأتي هذا الدعم في إطار حرص المديرية العامة للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني على تحسين ظروف منتسبيها وتعزيز شعورهم بالانتماء، انطلاقا من إيمانها بأهمية الجانب الروحي في حياة الإنسان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد