بتنسيق مع الديستي..أمن الرشيدية يوقف شخصين متورطين في الاتجار الدولي للمخدرات بكلميمة

تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالرشيدية، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف “عنصرين خطيرين”، بمدينة كلميمة، ينشطان ضمن عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي بالمخدرات.

ووفق مصدر أمني، فقد  تمت عملية توقيف المتهمين الرئيسيين بتنسيق مع مصالح مفوضية الشرطة بمدينة كلميمة، وبتنسيق مع “الديستي”، وتم على إثرها حجز سيارة نفعية كان على متنها الموقوفان والمخدرات المحجوزة.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي قامت بها المصالح الأمنية للسيارة المحجوزة، عن حجز سيف من الحجم الكبير، وعدد مهم من رزم مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي 206 كيلوغرامات، وذلك في منطقة خلاء تبعد بحوالي 15 كيلومترا عن مدينة كلميمة.

وبعد إتمام إجراءات التفتيش وحجز المخدرات والسيارة النفعية والسلاح الأبيض، تم اقتياد الموقوفين إلى المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالرشيدية، للاستماع إليهما في محضر رسمي، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث للكشف عن ملابسات وامتدادات القضية، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد