رجال الحموشي في الموعد لتأمين فعاليات مهرجان كناوة بالصويرة (صور)

أوفدت المديرية العامة للأمن الوطني عناصر من “فرقة التدخل” تابعة لولاية أمن أكادير  إلى مدينة الصويرة لمؤازرة باقي التلوينات، من أجل تأمين فعاليات مهرجان كناوة العالمي لما تعرفه هذه المدينة الهادئة من إكتضاض وتوافد لأعداد هائلة من الزوار.

ونشرت المديرية العامة للأمن الوطني، عناصر أمنية إضافية لتأمين هذا الحدث العالمي الذي يعرف مشاركة واسعة من عدد من دول العالم.

وافتتحت، مساء أمس الخميس بالصويرة، فعاليات الدورة الـ 25 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من 27 إلى 29 يونيو الجاري، بموكب تقليدي جمع بين الإيقاعات الكناوية ومختلف الألوان الفلكلورية.

وجرى حفل الافتتاح بحضور، على الخصوص، مستشار جلالة الملك والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور أندري أزولاي، ووزير الشباب والثقافة والتواصل محمد مهدي بنسعيد، ورئيس الحكومة الإسبانية السابق خوسي لويس رودريغيث ثاباتيرو، ووالي جهة مراكش-آسفي، ورئيس جهة مراكش-آسفي، ومنتخبين، ومديرة ومنتجة المهرجان نائلة التازي، إلى جانب شخصيات أخرى.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد