مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين تُنظم ندوات توعوية حول خدمات التأمين مع “المغرب إنجاد الدولية”

في إطار عقد التأمين المبرم بين مديرية مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين وشركة “المغرب إنجاد الدولية”، نظمت ندوات إخبارية وتواصلية، أيام الثالث والرابع والخامس من الشهر الجاري على التوالي بالمندوبيات الجهوية سلا ومكناس ووجدة، حيث قدم مدير القسم العملياتي للشركة عروضا مفصلة ومميزة حول مختلف الخدمات التي يتم توفيرها لمنتسبي مؤسسة الحسن الثاني، والتي تتبعها الحضور باهتمام كبير وتفاعل من خلال الأسئلة والإستفسارات التي تمت الإجابة عليها بشكل دقيق ومفيد.
عرفت هذه الندوات حضور عدد مهم من منتسبي مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين ومنخرطي الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين التابعين للمندوبيات الجهوية: سلا والرباط والقنيطرة والخميسات ومكناس وفاس وتازة ووجدة والناظور.
وللإشارة فإن هذه اللقاءات الإخبارية ستتواصل لاحقا في باقي المندوبيات الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين حسب البرنامج المسطر بتنسيق مع شركة المغرب إنجاد الدولية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد