نشرة من مستوى يقظة أحمر..درجة الحرارة تصل إلى 48 درجة في عدد من مناطق المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين في نشرة مٌحينة، أن المملكة المغربية ستواجه موجة حر قوية ابتداء من يوم غد الثلاثاء إلى غاية يوم الأربعاء 24 يوليوز 2024.

وأوضحت المديرية في نشرة من مستوى يقظة أحمر أن درجات الحرارة ستتراوح بين 48 و45 درجة، بكل من طاكا وتارودانت وسيدي قاسم وسيدي سليمان وقلعة السراغنة ومراكش ورحامنة وبني ملال تونات والفقيه بنصالح أسا زاك وسمارة.

وحسب ذات المصدر، ستتراوح درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء بين 38 و42 درجة بكل من نتخير ورزازات تزنيت الصويرة العرايش أسفي كلميم سيدي بنور بن سليمان شتوكة آيت باها سيدي إيفني شفشاون الحاجب القنيطرة أزيلال والحوز.

كما ستتراوح درجات الحرارة من المستوى البرتقالي بين 24 و45 درجة في كل من إنزكان أيت ملول مكناس فاس الخميسات اليوسوفية الراشدية سطات شيشاوة خنيفرة صفرو تازة وزان أوسرد واد الذهب أكادير إدا وتنان زاكورة ومولاي عقوب.

أما بخصوص اليوم الإثنين، فستتراوح درجات الحرارة بين 42 و46 درجة بكل من عمالات وأقاليم وادي الذهب اليوسوفية الفقيه بنصالح ومكناس والراشيدية وخنيفرة وأوسرد وسطات فاس صفرو شيشاوة قلعة سراغنة ومراكش ومولاي عقوب ورحامنة وتاونات وزان زاكورة اسا زاك سمارة طاطا تارودانت سيدي قاسم سيدي سليمان الخميسات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد