الفتح الرباطي يتعاقد مع المدرب سعيد شيبا لثلاثة مواسم

أعلن نادي الفتح الرباطي، عن تعيين المدرب المغربي سعيد شيبا لقيادة الفريق الأول لمدة 3 مواسم، وذلك خلفاً للمدرب جمال السلامي الذي انتقل لتدريب المنتخب الأردني.

ويعود شيبا إلى النادي الذي دافع عن ألوانه كلاعب في الماضي، محققاً معه العديد من الإنجازات، ليقود اليوم العارضة الفنية للفريق نحو تحقيق المزيد من النجاحات.

ويأتي تعيين شيبا بعد مفاوضات مكثفة شهدتها الأسابيع الماضية، ليُسند إليه مهمة إعادة الفريق إلى منصات التتويج، مستفيداً من خبرته الطويلة في مجال التدريب، والتي قاده خلالها لتدريب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، وتحقيق نتائج مميزة على المستوى الإقليمي والقاري.

وإلى جانب إنجازاته كلاعب، يتمتع شيبا بسيرة ذاتية مميزة كمدرب، حيث سبق له أن درب العديد من الأندية الوطنية، وحقق معها لقب البطولة الاحترافية، ناهيك عن تأهله إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويُعول مسؤولو الفتح الرباطي على خبرة شيبا وإمكانياته، وقدرته على إعادة الروح للفريق، وتحقيق طموحات الجماهير في حصد الألقاب وتحقيق النتائج المميزة في مختلف البطولات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد