تكريم البطل الأولمبي سفيان البقالي في مهرجان إفران الدولي

تم تكريم البطل الأولمبي المغربي سفيان البقالي خلال الدورة السادسة للمهرجان الدولي لإفران الذي انطلق يوم الثلاثاء 20 غشت الجاري.

وعرف هذا التكريم حضور عامل إقليم افران والبرلماني محمد أوزين إلى جانب شخصيات مدنية وعسكرية.

وكان من أبرز محطات الحفل، تكريم سفيان البقالي رفقة والدته، والحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 (ألعاب القوى)، وذلك اعترافا لما قدمه للرياضة الوطنية خلال مشاركاته في مختلف التظاهرات الدولية، وقد أعرب البقالي عن امتنانه الكبير لمنظمي المهرجان، موضحًا أن مدينة إفران كانت مسرحًا لتدريباته منذ عشر سنوات إلى يومنا هذا.

ويهدف هذا المهرجان الذي ستعرف دورته السادسة مشاركة أسماء فنية وازنة، في الموسيقى المغربية والعالمية، أبرزهم الفنان حاتم عمور، ونجاة عتابو، وزكريا غفولي، والفنان غيمز، ولهور، وأحوزار، والعديد من الفنانين الآخرين، إلى تعزيز الإمكانات الاقتصادية والطبيعية والسياحية لإقليم إفران، وإبراز ثراء وتنوع التراث اللامادي المغربي وانفتاحه على مختلف الثقافات الأخرى في العالم، حيث أصبح المهرجان المذكور يشكل حدثًا بارزا، وذلك بجذبه آلاف السياح على الصعيدين الوطني والدولي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد