هذه حقيقة اهتمام الأهلي المصري بالثنائي المغربي بوفال و أوناحي

Morocco's midfielder #08 Azzedine Ounahi (L) and Morocco's midfielder #17 Sofiane Boufal celebrate with supporters after they won the Qatar 2022 World Cup quarter-final football match between Morocco and Portugal at the Al-Thumama Stadium in Doha on December 10, 2022. (Photo by KARIM JAAFAR / AFP)

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي المصري، عن حقيقة مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء مع الثنائي المغربي سفيان بوفال وعز الدين أوناحي، لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، وبالتحديد كأس العالم للأندية 2025.

وأعلن نادي الريان القطري رسميا رحيل سفيان بوفال عن صفوف الفريق بعد التعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمود حسن تريزيحيه، بينما يحاول نادي مارسيليا الفرنسي تسويق عز الدين أوناحي لرحيله خلال الصيف الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـصحيفة«الوطن سبورت»، إن كل ما يتردد حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع سفيان بوفال وعز الدين أوناحي لضمهما خلال الميركاتو الجاري لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن مسؤولي الأحمر يسعون إلى تلبية رغبات مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالتعاقد مع صفقات قوية، ولكن الثنائي المغربي خارج الحسابات تماما.

وأشار إلى أن الثنائي المغربي يمتلك قيمة سوقية ورواتب شخصية ضخمة، وهو ما يتعارض مع سقف رواتب القلعة الحمراء، إذ تبلغ القيمة السوقية لأوناحي 12 مليون يورو، و6 ملايين يورو لسفيان بوفال، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت».

وأفادت العديد من التقارير المغربية بأن أوناحي رفض عرضا ضخما للانتقال إلى السد القطري، مقابل راتب سنوي تصل قيمته إلى 7 ملايين يورو، و12.5 مليون يورو لناديه أولمبيك مارسيليا.

وأعلن الأهلي تعاقده مع 4 صفقات حتى الآن، وهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، ويوسف أيمن وعمر الساعي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد