بعد انتقاله إلى باناثينايكوس.. أوناحي يباغت بن عطية بهذا التصرف

يبدو أن العلاقة بين عز الدين أوناحي والمهدي بن عطية، متوترة أكثر من أي وقت مضى، بسبب الجدل الذي رافق متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا.

وكانت العلاقة بين أوناحي ووكيل أعماله السابق المهدي بن عطية، جيدة، حيث كان وراء انتقاله إلى مارسيليا، وهو الآن المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

ولكن منذ توليه مهمة المدير الرياضي، بدأ المهدي بن عطية يُحاول بكل الطرق إيجاد مخرج لأوناحي، لدرجة أنه جلب له عروضاً من الخليج، رغم إصرار اللاعب على البقاء في أوروبا.

وزعمت تقارير متداولة، أن عز الدين أوناحي ألغى مُتابعة بن عطية على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مباشرةً بعد إعلان رحيله إلى باناثينيكوس اليوناني.

ورغم ذلك، تبقى هذه الخطوة مُؤقتة، لأن الدولي المغربي سيعود إلى مارسيليا، خصوصاً وأنه انتقل إلى باناثينيكوس على سبيل الإعارة مع وجود خيار للشراء.

ومنذ انضمامه إلى مارسيليا في يناير 2023، خاض عز الدين أوناحي 44 مباراة بقميص الفريق الفرنسي، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد