تنسيق أمني يطيح بشخصين يشتبه في تورطهما في ترويج المخدرات بطنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن المدينة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من توقيف شخصين (أحدهما يبلغ من العمر 22 سنة والثاني 38 سنة) للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد مصدر أمني أنه تم توقيف المشتبه به الأول بأحد أحياء مدينة طنجة وهو متلبس بحيازة وترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على كيلوغرام و550 غراما من مخدر الكوكايين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه بكونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

كما أفادت المعطيات ذاتها أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية أدت إلى توقيف شخص ثان يشتبه بمشاركته في هذا النشاط الإجرامي، حيث مكنت عملية التفتيش من العثور بحوزته على مبلغ مالي إضافي يشتبه بكونه من عائدات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهما يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينتي القنيطرة وطنجة، للاشتباه بتورطه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتم وضع المشتبه بهما تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد