سوء الأحوال الجوية..المديرية الإقليمية بورزازات تقرر تعليق الدراسة يوم غد السبت بجميع المؤسسات التعليمية

أفاد مصدر مطلع للمحرر أن المديرية الإقليمية بورزازات قررت تعليق الدراسة يوم غد السبت بجميع المؤسسات التعليمية تبعا للنشرة الإنذارية من اللون الأحمر، وتوصي الأساتذة والأستاذات بتوخي الحذر خاصة المتواجدين بالفرعيات.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية قد أفادت في نشرة إنذارية بأن تساقطات مطرية رعدية قوية جدا مصحوبة بحبات البرَد وبهبات رياح ستهم، من يوم غد الجمعة إلى الأحد المقبل، عددا من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن هذه الظاهرة (70 – 120 ملم) مرتقبة ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم الجمعة إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الأحد المقبل بكل من عمالات وأقاليم زاكورة، وتنغير، والرشيدية، وورزازات، وطاطا.

وأضافت المديرية، أن الظاهرة نفسها مرتقبة من مستوى يقظة برتقالي (30-70 ملم)، خلال الفترة نفسها بكل من العمالات والأقاليم أسا-الزاك، وتارودانت، وميدلت، والسمارة، وفكيك، وأزيلال، وشتوكة-آيت باها، وتزنيت، وكلميم، وسيدي إفني، والحوز.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد