انطلقت من الدار البيضاء في اتجاه أبوجا..خلل بالمحرك يعيد طائرة إلى مراكش

عادت طائرة البوينج 737 التابعة للخطوط الملكية المغربية تؤمن الرحلة الاعتيادية رقم 586 الى ابوجا انطلاقا من الدار البيضاء، أدراجها على وجه السرعة بعد اكتشاف خلل بمحرك الطائرة، وفق ما ذكرته صفحة MoroccanAviation على الفيسبوك .

وأشار المصدر ذاته أن و نظرا لصعوبة الموقف، لم يستطع الطيار الوصول الى الدار البيضاء حيث يتواجد المقر الرئيسي للشركة، فطلب الاذن بالهبوط باقرب مطار و كان هو مطار مراكش المنارة.

واضافت الصفحة أن المسافرين الذي تواصل معها احد منهم، لا يزالون بالمطار منذ الساعة الثانية بعد منتصف الليل و لم تقدم لهم اي مساعدة حيث انه في مثل هذه الحالات، تؤمن الشركة الناقلة للمسافرين العالقين طائرة اخرى لنقلهم الى وجهتهم او نقلهم من المطار الى اقرب فندق، لكن هذا لم يتحقق لحد الساعة و طلب منهم ان ينتظروا حتى الساعة 13h زوالا لمعرفة الجديد بخصوص رحلتهم.

والمفارقة العجيبة حسب نفس المصدر هو ان العديد من المسافرين ذاهبون لحضور زفاف شخص من عائلتهم، و هم ينتظرون بفارغ الصبر السفر لحضوره.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد