بعد غياب دام اربع سنوات: الدرهم يعود لبوجدور عبر النافذة

المحرر من بوجدور

 

عاد حسن الدرهم، عضو المجلس الجماعي لبوجدور، الى مدينة بوجدور، التي غاب عنها منذ انتهاء اخر انتخابات، حيث قام بزيارة للمستشفى الاقليمي، بدعوى الاطلاع على خدماته عن قرب، و الاطمئنان على الحالة الصحية للمواطنين، حسب ما تم الترويج له من مقربين منه.

و لم يظهر حسن الدرهم، منذ اليوم الاول الذي اعقب الانتخابات، ليعود مع اقتراب الحملة الانتخابية، محاولا منافسة باقي المنتخبين الذين دخلوا في حملات سابقة لاوانها، استعدادا للاستحقاقات القادمة، و التي يعتقد المتتبعون انها ستسفر عن مفاجآت غير متوقعة.

حسن الدرهم الذي وزع الورود  في حملته الانتخابية بمدينة بوجدور، و وعد بالدفاع عن مصالح الساكنة، لم يكن عند مستوى تطلعات المتشدقين للتغببر، و اختفى عن الانظار تاركا الساكنة تواجه مصيرها، قبل ان يعود لممارسة البهرجة عبر قطاع الصحة بالاقليم الذي لا يحتاج للمزايدات السياسية بقدر حاجته لمن يترافع عنه امام الدولة.

و وعد عدد من النشطاء البوجدوريين، حسن الدرهم، بشر هزيمة في الاستحقاقات القادمة، مشيرين الى أن الناخب ستكون له كلمة اخرى يرد من خلالها على حصيلة العضو الجماعي، الذي خيب ظن الساكنة و لم يكن بحجم انتظاراتها، بعدما اختفى عن الانظار لاربع سنوات.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد