الجديدة: الامطار تفضح مسؤولي المدينة “فيديو”

المحرر من الجديدة

 

بعد اقل من 24 ساعة عن الانتهاء من عملية تبليط شارع الامل المتواجد بدرب البركاوي بمدينة الجديدة، هطلت كميات قليلة من الامطار، لتفضح حقيقة اشغال اطلق عليها المسؤولون اسم “عملية تبليط”، توقفت منذ شهر رمضان الى غاية يوم امس حيث تم انهاؤها في ساعات.

شارع الامل، هو نموذج مصغر لما تعانيه مختلف شوارع عروسة دكالة، التي يشاع انها سياحية، و تستقبل الالاف الزوار سنويا، و التي تعاني شوارعها من كوارث حقيقية، تجعل منها جسدا بلا روح، و تدفع المئات من النشطاء الدكاليين الى استنكار حالة الاهمال التي دامت لينوات.

شارع الامل الذي التقط منه الفيديو المرفق بالمقال، ظل محفزّا منذ شهر رمضان، حيث توقفت اشغال التبليط، التي تم استئنافها يوم امس، و لم تدم سوى بضع ساعات، قبل ان يغادر العمال عبن المكان بعد عمليات ترقيعية، وصفها عدد من السكان بالمهزلة.

و يطالب الدكاليون بدخل الدولة لاجل اعادة الاعتبار لشوارع مدينة الجديدة، التي اصبحت مضرب مثل في الخراب، في ظل تخصيص ميزانيات هائلة لعمليات التهيئة التي يتم تفويتها لشركات تتلاعب في دفاتر التحملات بتواطئ مع الجهات التي من المفروض ان تراقبها.

 

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد