أمن طنجة يوقف شخصين متورطين في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 54 و 44 سنة، احدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه به الأول بشارع يوسف بن تاشفين وسط المدينة والثاني بمحيط المحطة الطرقية الجديدة بطنجة وهما متلبسين بحيازة وترويج المخدرات، باستعمال سيارة نفعية حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية بداخل السيارتين و بمنزليهما عن العثور بحوزتهما على 500 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، وميزان إلكتروني وهواتف نقالة، وقنينة غاز، كما تم حجز السيارتين اللتان تبين أنهما تحملان ترقيما مزورا.

أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنهما يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني ، صادرة عن امن طنجة لتورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية و السرقة الموصوفة و النصب .

وقد تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضبن في هذه القضية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد