ايداع شخص استهدف الموكب الملكي مستشفى الامراض العقلية

المحرر الرباط

علمت المحرر من مصادر متطابقة، ان الوكيل العام باستينافية الرباط، قد امر بايداع الشخص الذي استهدف الموكب الملكي، مستشفى الرازي للأمراض العقلية بسلا، و ذلك بعد توصله بنتائج الخبرة الطبية التي سبق و ان امر باخضاع المشتبه فيه لها.

و كشفت الخبرة الطبية التي اخضع لها المشتبه فيه بامر من النيابة العامة باستئنافية الرباط، عن معاناته من خلل عقلي، و هو ما عجل بنقله الى مستشفى الامراض العقلية، لاجل اخضاعه للعلاج، فيما يُعتقد انه لن يخضع لاي متابعات قضائية رغم خطورة الجرم الذي ارتكبه.

و كان المعني بالامر، قد رمى بقنينة مشتعلة، قبيل مرور الموكب الملكي بثواني، ليتم اعتقاله في الحين من طرف العناصر الامنية التي سيطرت عليه و تمكنت من شل حركته الى ان تم نقله الى مخفر الشرطة حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار توصل النيابة العامة بنتائج التقرير الطبي الذي امرت باخضاعه له.

و حسب مصادرنا، فان المعني بالامر من مواليد سنة 1999 بدوار ولاد زيان جماعة ولاد منصور التابعة للنفوذ الترابي لاقليم القنيطرة، و كان يعمل كمياوم في الفلاحة، قبل ان يصاب بمرض عقلي، اصبح يحول دون تمكن عائلته من السيطرة عليه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد