رسالة من فلاح الى بنكيران: تمهل في تشكيل الحكومة “حنا مزاوكين”

المحرر الرباط

 

أيها القائد العظيم، يا من حرر فلسطين من قبضة الاسرائيليين فتحول الى بطل مغوار يحسب له الف حساب، و يمتلك جيوشا الكترونية لا تعد ولا تحصى، نسالك بالله تعالى ان تتمهل في تشكيل الحكومة، و نناشدك بأن تتأخر في الاعلان عنها قدر المستطاع، نحن معشر المواطنين البسطاء، نقول لك أيها البطل، اكمل خيرك و تمهل، فان عجلة من الشيطان.

 

سيدي بنكيران، هل تعلم اننا نعيش “فوق السلك” بدونكم أنتم يا معشر السياسيين، و قد قضينا شهرين من اجل الايام التي بامكان مواطن مغربي أن يقضيها و انتم بعيدين عنا، و كأن المنكر لم يكن سوى في الحكومات التي تعاقبت علينا و من بينها حكومة البائدة، و من قال ان مصالح المواطن تتعطل بدونكم فهو كاذب و لا يسعى سوى الى العودة الى الحكومة أو دخولها لاول رمرة.

 

و انتم بعيدون عنا، استطعنا أن نفهم المعنى الحقيقي للفساد الذي يرتبط بالتغيير الرباني، و رسولنا الكريم قال “لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم”، ألا تلاحظون أن الامور قد تغيرت فعلا، و المملكة تعيش على وقع التهاطلات المطرية، التي قد تتوقف بعودة فسادكم الى الارض، ندعوكم الى القاء نظرة على الادارات و المؤسسات العموميةن تأكدوا سيدي أنكم ستجدونها في احسن الاحوال بدونكم.

 

تاملوا قليلا أيها البطل، و تيقنوا من أن تواجدكم حال دون سقوط المطر لما يزيد عن الخمس سنوات، و كأنكم السبب في منع الفلاحين منه، و كأنكم سبب الغضب الرباني الذي اصاب فلاحة المغرب بالنكبة، و تسبب للمغاربة في الاكتئاب، و ها نحن اليوم بدون نعيش على وقع السعادة، و لا مشاكل على الاطلاق نتابعها من خلال الاشرطة التي الف المواطن تداولها في عهدكم، حول سوء الخدمات العمومية … بالله عليكم سيدي بنكيران تمهلوا في تشكيل الحكومة، أو لا تشكلوها اساسا، فنحن بدونكم سعداء.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد