أخنوش يلتقي بمناضلي الحزب بمراكش

حل صباح اليوم الأربعاء بمدينة مراكش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار حزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش، من أجل عقد لقاءاً تواصلياً مع مناضلي ومناضلات الحزب بمدينة مراكش .

 

و  تأتي زيارة أخنوش إلى مدينة مراكش من أجل رص الصفوف داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، وكذا الإضطلاع على المؤهلات التي يتوفر عليها مقر الحزب بالمدينة، كما أنه يقوم بتقييم للنتائج الإنتخابية السابقة .

 

و  أكد أخنوش في معرض كلمته، أن أن عدد الأصوات التي حققها الحزب خلال التشريعيات الأخيرة بجهة مراكش آسفي تجاوزت ما حصل عليها حزب آخر .

 

و  أوضح أن  هذا اللقاء جاء  للاستماع إلى كل مناضلي جزب التجمع الوطني للأحرار  بجهة مراكش أسفي، من أجل بناء المستقبل، وتجاوز الأخطاء الماضي، متعهداً بأن لن يكون بالادارة المركزية للحزب إلا من هم في مستوى تطلعات الحزب .

 

و  أعرب الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار في ذات اللقاء الذي حضره أربعة وزراء، وهم أنيس بيرو والطالبي العالمي، مولاي حفيظ العلمي، ومحمد بوسعيد، أنه غير راضا عن النتائج التي حصل عليها الحزب بجهة مراكش أسفي، بالنظر إلى تاريخ الحزب وطموحه .

 

يشار أن زيارة أخنوش لمدينة مراكش، تأتي في سياق الجولة التي يقوم بها  لزيارة مناضلي الحزب في مختلف جهات المملكة .

 

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد