الفايسبوك يكشف عن جريمة أخرى ل “الوحش” سبق و أن سرق من خلالها 47 مليون

المحرر الرباط

 

ما ان انتشرت صور المجرم الملقب ب “الوحش”، عقب اعتدائه على أحد المواطنين في محاولة فاشلة لسرقة حقيبة كان فيها مبلغ مالي مهم، حتى تقدم مواطن اخر الى المصالح الامنية قصد اخبارهم بان هذا الشخص هو نفسه الذي سبق و ان حرر شكاية ضده في السابق بعدما اعتدى عليه و سلبه مبلغ 47 مليون سنتيم.

 

و تقدم مواطن الى المصالح الامنية بالدار البيضاء، يخبرهم بان الشخص الذي تم تداول صوره على نطاق واسع بالفايسبوك، هو نفسه اللص الذي اعتدى عليه بالسلاح الابيض على مستوى الوجحه، بعدما غادر مؤسسة بنكية و هو يحمل حقيبة فيها 47 مليون سنتيم، سلبها منه و غادر المكان على مثن الدراجة النارية التي يقودها شريكه في الجرائم.

 

هذه الجريمة تمت على مستوى “غاندي مول” .. بشارع غاندي ، بالقرب من المقاطعة الأمنية الثالثة عشر ، حيث سبق للمجرم الملقب بالوحش أن قام بعملية سرقة مماثلة لأخيرة ، و قد استهدفت أحد زبناء بنك CHI بحيث أن هذا الاخير قد سلبه حقيبة مالية بها 47 مليون سنتيم ، و أصابه بسلاحه الأبيض إصابات بليغة .

 

و من المتوقع أن تكشف التحقيقات، عن امور خطيرة حول نشاطات الوحش و شريكه، و التي قد تستهدف فقط زبناء الابناك الذين يتم الترصد بهم و الاعتداء عليهم قصد سلبهم المبالغ التي يسحبونها، بينما من المتوقع أن يكون لهذين المجرمين شركاء يدلونهما على الزبناء الذين سحبوا المال.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد