حجز كميات كبيرة من المجوهرات و الحلي بمراكش

المحرر ـ متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش ، يوم أمس الأربعاء،  من احتجاز  كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات وأموال ودفاتير الشيكات متحصل عليها من عمليات السرقة التي تم تنفيذها خلال الأشهر الأخيرة من طرف عصابة الفاسيين  التي تقطن بحي المسيرة.
و حسب مصادر محلية فقد تمكنت عناصر الأمن، ليلة الثلاثاء 6 دجنبر، من تفكيك شبكة إجرامية ، متخصصة في سرقة المنازل والفيلات بمراكش، حيث تم توقيف عنصرين من العصابة الإجرامية، متلبسين بسرقة منزل ضابط سابق بحي “دوار العسكر”.
و ذلك، بمساعد مجموعة من شباب الحي الذي حاصروا اللصين داخل المنزل، فيما فر عنصرين من العصابة بواسطة سيارة خفيفة قبل أن تحل بعين المكان عناصر الدائرة الأمنية الثامنة من أجل تحرير محضر توقيف المشتبه بهما قبل أحالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث معهما وتحديد هوية شركائهما والعمليات التي تم تنفيذها بمدينة مراكش.
وكشفت مصادر موثوقة، أن أكثر من 5 أسر تعرفت على هوية أفراد العصابة بمقر ولاية أمن مراكش كما أن لائحة الضحايا في تزايد. ومن ضمن لائحة ضحايا العصابة الإجرامية رجل أعمال تمت سرقة “صندوق حديدي” يحتوي على 40 مليون سنتيم من داخل منزله بحي المحاميد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد