فرقة الشرطة القضائية لمرس السلطان تطيح بعصابة مختصة بالسطو بٱستعمال السلاح

المحرر متابعة

 

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة الشرطة القضائية لمنطقة مرس السلطان بولاية أمن الدار البيضاء أحالت على النيابة العامة لذى محكمة الإستئناف، صباح يومه الثلاثاء أربعة أشخاص متورطين في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وٱرتكاب عمليات سرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف البلاغ أن توقيف المشتبه فيهم جاء بناء على البحث الذي باشرته مصالح الأمن بالدار البيضاء، بعد ٱنتشار شريط فيديو على الأنترنيت يوثق لعملية سرقة بالعنف قام بها خمسة أشخاص في حق رجل مسن موضحة أن التحريات المنجزة مكنت من تشخيص هوية الضحية الذي أكد تعرضه للإعتداء فجر يوم السبت و سلب هاتفه النقال و مبلغ مالي، كما تم تحديد ضحية أخرى تعرضت لسرقة مبلغ مالي في نفس الوقت.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث أسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الأربعة الذي تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 32 سنة، حيث تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية إلى حين ٱستكمال البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم تشخيص هوية الشخص الخامس الذي لا يزال البحث جاريا لتوقيفه و تقديمه للعدالة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد