سلا: سقوط ”عصابة الجميلات“ اللواتي روعن أصحاب السیارات الفارھة بسلا والرباط عبر ”الاوتوسطوب“

المحرر

في سابقة من نوعھا، أحالت مصالح الشرطة القضائیة بالمنطقة الامنیة بعمالة سلا قبل یومین أربع فتیات بینھن قاصرتان یشكلن عصابة إجرامیة، وصفت بالخطیرة، على أنظار وكیل الملك لدى المحكمة الابتدائیة بسلا، وذلك بعد مؤاخذتھن بتھم التحریض على الفساد في الطرق العمومیة واستھداف أصحاب السیارات من أجل السرقة. قبل أن یقرر الاخیر إیداعھن سجن الزاكي بسلا من أجل متابعتھن بالتھم المنسوبة إلیھن.

وضمن تفاصیل الواقعة، حسب ما أوردته جريدة “الأخبار” نقلا عن مصدر أمني، فإن المصالح الامنیة والقضائیة المختصة بسلا والرباط توصلت مؤخرا بشكایات رسمیة من بعض الضحایا الذین تعرضوا لعملیات سرقة من طرف أربع فتیات یتمیزن بقدر كبیر من الجمال والدھاء، اثنتان منھن قاصرتان من موالید 1999.

وكشف ذات المصدر  أن الشكایات التي استنفرت مصلحة الشرطة القضائیة بسلا انتھت لیلة الاثنین الماضي، بإیقاف قاصرتین من ضمن الاربع المشار إلیھن في الشكایة، في وضعیة تلبس بتعریض موظف بحي السلام للسرقة بعد أن توسلتا إليه لنقلھما إلى حي مجاور عبر ”الأوتوسطوب“، حیث أفسدت دوریة أمنیة خطتھما قبل أن تشرعا في تنفیذ عملیة السرقة في حق الضحیة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد