مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص المهندس التونسي المغتال

المحرر متابعة

في تطور مثير بخصوص ٱغتيال المهندس التونسي الذي قتل يوم الخميس في مدينة صفاقس التونسية.           أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن محمدالزواري هو أحد قادتها، محملة اسرائيل مسؤولية الحادث وتوعدة إياها بالرد 

وقالت القسام في بيان تلقته وكالة فرانس برس.          “تزف كتائب القسام شهيد فلسطين و شهيد تونس القائد القسامي المهندس الطيار محمد الزواري (49 سنة) الذي اغتالته يد الغدر الصهيونيةالجبانة يوم الخميس قي مدينة صفاقس بتونس”

و اعتبر البيان أن “اغتيال الزواري اعتداء على المقاومة وكتائب القسام و على العدو أن يعلم بأن دماء القائد لن تذهب هدرا و لن تضيع سدى”.

وأضاف بيان القسام ان الزواري “هو احد القادة الذين اشرفوا على مشروع طائرات الابابيل القسامية والتي كان لها دورها في حرب العام 2014”  التي شنتها اسرائيل على قطاع غزة.

وأوضح أن “القائد الطيار الزواري التحق قبل عشر سنوات بصفوف المقاومة الفلسطينية وانضم إلى كتائب القسام وعمل في صفوفها إسوة بالكثيرين من الذين ابلوا في ساحات المقاومة والفعل ضد العدو الصهيوني”.

وحذرت القسام من ان “اغتيال الزواري يمثل ناقوس خطر لامتنا العربية والاسلامية بأن العدو الصهيوني وعملاءه يلعبون في دول المنطقة ويمارسون ادوارا قذرة وقد آن الاوان لان تقطع هذه اليد الجبانة الخائنة”.

من ناحيتها، اعلنت حركة حماس انها ستفتح للزواري الاحد “بيت عزاء” في ميدان الجندي المجهول غرب مدينة غزة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد