البيضاء تحتضن الملتقى الاقتصادي الكويتي المغربي

المحرر

 تنطلق يوم الثلاثاء المقبل بالدار البيضاء أشغال المعرض والملتقى الاقتصادي الكويتي المغربي في دورته الثالثة، بمشاركة عارضين وممثلين عن عدد من المؤسسات التي تمثل القطاعين العام والخاص بكل من الكويت والمغرب.

  وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذه الدورة، التي تأتي بعد دورتي الدار البيضاء والرباط، تكتسي أهمية بالغة من حيث أنها ستتيح للطرفين مناقشة مجموعة من القضايا التي تهم الطرفين على المستويات الاقتصادية والتجارية والثقافية والإعلامية.

  ويتضمن برنامج الملتقى، الذي ستتواصل أشغاله إلى غاية 29 من شهر دجنبر الجاري، عقد لقاءات عمل ثنائية بين المشاركين المغاربة ونظرائهم الكويتيين، وذلك لبحث أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات والميادين.

  ويعرف الملتقى، الذي تنظمه مؤسسة (سكاي) الكويت للمعارض والمؤتمرات بتنسيق مع ووزارة الإعلام الكويتية والسفارة الكويتية بالمغرب، إقامة عدة أنشطة تجارية وثقافية بهدف توطيد علاقات التعاون بين رجال الأعمال المغاربة والكويتيين، وذلك بحضور مسؤولين كويتيين يمثلون على الخصوص الأمانة العامة للأوقاف ووزارة الشباب والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وبعض الشركات الاستثمارية والهيئة العامة للصناعة.

  وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم بعد زوال يوم غد الاثنين عقد ندوة صحفية لتقديم برنامج وفعاليات الدورة أمام مختلف ممثلي وسائل الإعلام الوطنية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد