أمن طنجة يفك لغز جريمة قتل ويعتقل المتهم الرئيسي وعشيقته

المحرر

قفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح أمس الأربعاء، أربعة أشخاص من بينهم سيدة للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل عمد مرفقة بالسرقة الموصوفة.  

وكانت مصالح ولاية أمن طنجة قد نقلت شخصا في حالة غيبوبة، أوائل الشهر الحالي، يحمل ثلاث إصابات على مستوى الرأس، إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، حيث تم الاحتفاظ به تحت العناية المركزة قبل أن يفارق الحياة بسبب مضاعفات الإصابة.

وأسفرت الأبحاث والتحريات الأمنية عن توقيف المتهم الرئيسي وسيدة يرتبط معها بعلاقة غير شرعية، للاشتباه في تورطهما في قتل الضحية باستخدام مطرقة، كما تم توقيف شخص ثالث اقتنى سيارة الهالك، وكذا الوسيط الذي قام بتسهيل عملية البيع بطريقة غير مشروعة، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني. 

وأشار البلاغ ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وملابسات ارتكاب هذه الجريمة “الشنيعة”.

الايام 24

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد