ما هو سر البنطلون البيجامة لحارس المجر في يورو 2016!

اثار استغراب كل من شاهده.. إليكم السر الغريب وراء ارتدائه هذا السروال!

 

المحرروكالات 

 

كل من لاحظ سروال غابور كايلور تعجب من التصميم “الكلاسيكي” بل والقديم جداً له في زمن الموضة وعالم الأزياء الذي غزا عالم كرة القدم، الطريف بشكل أكبر أن حارس المرمى المجري يرتدي ذات السروال أو البنطال للسنوات طويلة دون أن يغيره، يقوم بغسله وارتدائه في كل مباراة يخوضها!

مصمم الأزياء الألماني كارل لاغيرفيلد سخر من غابور كايلور ذات مرة قائلاً “شراء بنطال رياضي ربما يعني فقدان السيطرة على حياتك، ستكون أكبر هزيمة لك حينما تضطر لشراء بنطال جديد”.

ورغم السخرية التي يلقاها كايلور من المشاهير ووسائل الاعلام والجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه ما زال مصر على ارتداء بنطاله في كل مباراة بحجة أنه يشعر بالراحة ويستطيع الوصول للكرة بسهولة أثناء ارتدائه.

وفي آخر تصريحات كايلور المثيرة للجدل حول بنطاله قال لموقع الفيفا على شبكة الانترنت غاضبا “لست عارض أزياء، أنا لاعب كرة قدم وأرتدي الملابس التي تجعلني أشعر بالراحة في الملعب”.

وأصبح كايلور مشهور بالبنطال الذي يرتديه ليكون أحد أبرز الطرائف في كأس الأمم الأوروبية، ومن العلامات الفارقة في منتخب المجر، علماً أن غابور يعد أكبر لاعب يشارك في اليورو على الاطلاق كونه تخطى عامه الأربعين.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد