توقعات شاب عشريني تثير موجة من الإستغراب عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت تدوينة شاب عشريني يتحدر من إقليم وزان، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مفاجأة كبيرة حول توقعاته لنتائج مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا بالغابون، والتي تحقق جزء كبير منها إلى حدود آخر مباراة من الدور الأول للمنافسة القارية.
 
وحول هذه التوقعات قال الطالب عبد الباسط زرقوني، الذي يتابع دراسته بشعبة القانون الخاص بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، في تصريح لـ “ميدي1 تيفي.كوم” إن ذلك مجرد صدفة بعدما كانت تحديا بين أصدقائه ونشرت على العموم.
 
وعن تحقق جزء مما كتبه في تدوينة على حسابه الشخصي يوم 14 يناير الجاري، موعد انطلاق نهائيات الكأس القارية، أكد الطالب زرقوني أنها نابعة من اهتمامه الكبير بكرة القدم ومتابعته لمباريات المنتخبات الأفريقية خلال التصفيات.
 
وكان الشاب قد توقع أن يحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث في مجموعته، وكذا خروج منتخب الكوت ديفوار من الدور الأول، كما توقع أن يواجه المنتخب المغربي نظيره المصري برسم ربع النهائي، وكل هذه التوقعات تحققت فعلا.
 
وأضاف أن صِدقية تلك التوقعات “ساهمت فيها خبرة الناخب الوطني هيرفي رونار بحُكم معرفته المسبقة بمستوى أداء باقي المنتخبات الإفريقية”، فضلا عن ذلك “الروح الوطنية التي يتحلى بها أسود الأطلس والتي تجسدت جليا في المقابلة الأخيرة أمام “فِيَلة” الكوت ديفوار”.
 
وأشار الطالب عبد الباسط زرقوني، إلى أن هذا التحدي الجديد سبقته عدد من التحديات التي دخل فيها مع رفاقه بشأن مقابلات قوية في الليغا الإسبانية وعدد من المسابقات الكروية العالمية ونشرت كلها على فيسبوك.
 
 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد