فيديو| ما حقيقة زواج هذا الكويتي من 4 فتيات في ليلة واحدة؟

 

المحرر 

إليكم حقيقة العريس الذي حسده معظم الرجال..

 

ليس من المبالغة القول أننا يوميا نشهد على العديد من الشائعات التي تتحول إلى عناوين أساسية في وسائل إعلامنا. ربما لا تعلم بعض المراجع الصحافية أن هذه الشائعات التي تصبح خبرا تصبغ شعبا بكامله وتطبع في ذاكرته حتى ولو كانت خاطئة.

البارحة سعودي طلق زوجته بسبب سمبوسة وقبلها خبر كاذب آخر وهكذا. أما الجديد، فهو أن عريساً كويتياً تزوج 4 فتيات في ليلة عرس واحدة.

السبب أن هذا الشاب مرّ بتجربة زواج فاشلة فعمد إلى الطلاق على الفور. ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية عنه قوله “عند الانفصال قالت لي طليقتي انني لن أستطيع الزواج بعدها لأن لا امرأة من النساء ستوافق على الارتباط بي”.

هنا، تحداها هذا الشاب ووعدها بأن يتزوج 4 نساء في ليلة واحدة. وكأن النساء عبارة عن 4 قطع من البيتزا يمكن أن يشتريها بدفعة واحدة.

لكن ما هي الحقيقة؟

بالفعل، لم يكن تفكير هذا الشاب على هذا النحو. وفيما لم تصدر عنه أي توضيح، صدر توضيح عن أكثر من إعلامي وصحيفة. وجاء في صحيفة “الفجر” أن هذه الصورة كانت خلال معرض والصورة التقطها هذا الشاب “كانت لعارضات أزياء معروفين ومشهورين وليسوا كما روّج البعض بأنهن زوجاته”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد