مخمور يتسبب في فوضى عارمة بإنزكان

المحرر

تعرضت العديد من السيارات المركونة بجنبات إحدى شوارع منطقة أسايس بإنزكان، ليلة الثلاثاء، للتهشيم والتكسير، من طرف شخص مخمور.

وحسب مصادر محلية فقد أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن إنزكان، يوم أمس ، شخصا يبلغ من العمر 25 سنة، بتهم “السكر العلني البين والتخدير، وتخريب وتعييب مركبات في ملك الغير وحيازة سلاح أبيض والتهديد بواسطته مع إثارة الضوضاء بالشارع العام”.

وأوضح المصدر، أن عملية إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، جاءت إثر توصل “الخط 19” بنداء استغاثة من حارس ليلي يفيد بأن شخصا في حالة غير طبيعية يثير الضوضاء بشارع “اشتوكة”، مسببا في تهشيم هياكل عدد من السيارات المستوقفة بالشارع العام.

وحسب المصدر، فقد مكنت عملية الاستجابة الفورية لنداء استغاثة من ضبط المشتبه فيه متلبسا بارتكاب الأفعال المذكورة، حيث جرى تجريده من سلاح أبيض من الحجم الكبير كان يتحوزه، كما أسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها عن حجز أقراص مهلوسة بحوزته بالإضافة إلى مبلغ مالي مشكوك في مصدره.
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد