انتبه… 4 علامات غير إعتيادية لسرطان القولون لا يعرفها الناس!

خطير جداً.. إليكم ما يحدث…

 

المحرر ترجمة خاصة 

 

هل ترتبون أسرتكم مباشرة فور استيقاطكم من النوم؟ إذا كنتم تفعلون ذلك فيجب عليكم أن تعرفوا أن أسرتكم مليئة بملايين الحشرات الدقيقة التي تتواجد في الأغطية والفرشة.

وهذه الحشرات تتغذى على بقايا الجلد الميتة التي تتساقط خلال النوم، كما وتتغذى على العرق والفضلات التي تخرج من جسمنا، لذا عندما تتركون السرير غير مرتب لبعض الوقت فإن الهواء يجعل هذه الكائنات والحشرات الدقيقة تتطاير من على السرير، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

جميع الأشخاص يعرقون خلال النوم، والمعدل الذي ينتجه البالغ من العرق قد يصل إلى لتر خلال نومه، وهذه تعتبر بيئة مناسبة جداً للحشرات، لذا يعيش حوالي 1.5 مليون حشرة داخل فراشك. وهذه الحشرات ليست خطيرة بقدر بويضاتها، حيث تسبب الكثير من المشاكل الصحية، كالحساسية والأزمة.

ويقول العلماء أن الأشخاص عليهم أن لا يرتبوا أسرتهم مباشرة فور الاستيقاظ بل عليهم أن يتركوها لبعض الوقت، والأفضل هو ترتيبها بعد تناول الفطور، وقبل الذهاب إلى العمل، وإذا أمكنكم اتركوه غير مرتب طوال النهار، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

المصدر: healthyfoodstar.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد