يورو 2016 .. فصل معلق أيسلندا من عمله !

 

المحرر

 

أخبار صادمة عن المعلق الأيسلندي “جودمندور بينيديكتسون” الذي نال شهرة كبيرة حول أوروبا والعالم بسبب تعليقه المجنون على هدف منتخب بلاده القاتل في شباك النمسا في مباراة الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة أمم أوروبا “يورو 2016”.

كان المعلق فقد عقله أثناء التعليق، وظلت يصرح بصوت عالي قبل أن يقفز من مقعده مثل المجنون بعد تسجيل هدف الصعود لدور الـ16 لمواجهة إنجلترا، في إنجاز تاريخي لأصغر دولة مشاركة في البطولة.

يعمل المعلق السويدي بشكل أساسي في مهنة التدريب، لكن إدارة النادي الذي يعمل فيها قررت إقالته من عمله كمدرب مساعد في فريق ريكيافيك، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام أكرانيس بنتيجة (2-1) في مسابقة الدوري المحلي.

تم تغيير الجهاز بالكامل بعد الهزيمة نتيجة لسوء الاداء في الفترة الأخيرة، ورغم أن بينيديكتسون عاد إلى بلده للتواجد على مقاعد البدلاء أثناء مباراة فريقه، لكنه أقيل.

الآن صار بينيديكتسون متفرغا للتعليق على مباريات أيسلندا في “يورو 2016″، فهل ينجح الفريق في مواصلة المشوار التاريخي، أم يودع أمام إنجلترا؟

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد