طانطان.. سنة سجنا في حق ستيني إغتصب طفلا من ذوي الإحتياجات الخاصة

المحرر متابعة

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بأكادير، يوم الثلاثاء المنصرم، بسنة حبسا نافذا في حق ستيني من قاطني مدينة طانطان يوجد في حالة إعتقال بعدما تم توقيفه شهر دجنبر الماضي بتهمة هتك عرض طفل قاصر من ذوي الإحتياجات الخاصة.

والخبر الذي أوردته يومية “الأخبار” في عدد الغد، تعود تفاصيله حسب تصريح لوالد الضحية الذي يعاني من إعاقة ذهنية وحركية، إلى قيام ستيني متقاعد من الجندية، في شهر دجنبر المنصرم، بإستدراج الطفل الذي كان يلهو مع أحد أقرانه أمام منزل أسرته، حيث نادى عليه وأركبه معه سيارته الخاصة وإنطلق به نحو منطقة خلاء ضواحي المدينة، إذ هناك تعرض الطفل لإنتهاك العرض.

وقد تم إكتشاف الواقعة من قبل الأب بعدما لم يجد ابنه في المنزل، حيث إستفسر اصدقائه ليفيدوه بركوب الضحية في سيارة مع المشتبه فيه، حيث أن هذا الأخير من ذوي السوابق في هذا المجال. لحظات من البحث والسؤال، عثر على الطفل قرب إحدى الإدارات العمومية بعد تركه هناك لتفادي الشبهات.

مباشرة بعد ذلك اقتاده والده إلى المستشفى الإقليمي، حيث اجريت له فحوصات طبية فتأكد تعرضه لهتك العرض. بعدها تم وضع شكاية من طرف الوالد ضد المشتبه فيه، وقد تم إعتقال هذا الأخير من طرف عناصر الشرطة القضائية ليتم ادانته بسنة حبسا نافذا.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد