عصابة تختطف شابا بسيدي قاسم وتطالب أسرته بفدية “سمينة” وهذا ما وقع..

المحررـ متابعة

تسابق أجهزة الأمن والدرك بسيدي إفني الزمن لكشف لغز اختطاف شاب ومطالبة أسرته بفدية قيمتها 10 ملايين سنتيم قبل أن تطلق سراحه.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما هاجم أفراد عصابة مكونة من شخصين منزل الشاب المختطف بدوار دورحمان بشكل أثار الرعب في نفوس أسرة المنزل بحثا عن الشخص المطلوب لأفراد العصابة قبل أن يغادروا المكان في اتجاه مقهى مكان يتواجد به المطلوب لأفراد العصابة وهناك تم اقتياده تحت طائلة التهديد الى وجهة مجهولة. ثم قاموا بمطالبة أسرته بتقديم فدية للإفراج عنه.

وكشفت مصادر مطلعة أن أفراد العصابة فطنوا فيما بعد أن العملية لم تتم بالشكل المطلوب وأن تنفيذ الخطة انصبت على الشخص الغير المناسب ، كونهما اختطفا شقيق المستهدف بعملية الاختطاف وهو ما جعلهم يطلقون سراحه بجماعة عبلا أوبلعيد إقليم سيدي قاسم.

المصدر نفسه، ذكر أن المصالح الأمنية استمعت إلى الشاب المعني بعملية الاختطاف وقدم تفاصيل العملية وهوية المختطفين. و لا تستبعد المصادر ذاتها أن يكون منفذو عملية الاختطاف والمطالبة بالفدية يعرفون الشخص جيدا أو لهم معه عداوة قديمة متعلقة ب”تصفية حسابات”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد