اتهام معلم بالتحرش الجنسي على تلميذات بتحناوت

المحررـ متابعة

تفجرت بمدرسة ابتدائية بجماعة أغواطيم اقليم الحوز، فضيحة أخلاقية، بطلها معلم أربعيني، اتهم بالتحرش جنسيا بتلميذتين، ما أثار غضب أمهاتهن وأولياء أمورهن الذين قاموا بوضع شكاية لدى الدرك الملكي بتحناوت، في انتظار تدارس إمكانية اللجوء إلى القضاء لإنصاف الضحايا.

وحسب مصادر اعلامية، فقد جاء اكتشاف الفضيحة بعدما صارحت تلميذة تدرس بمدرسة دوار الصوالح، والدتها حول ما تعرضت إليه من تحرش جنسي من قبل أستاذها، وتكرار ذلك، قبل أن تقدم أسرة الضحية يوم السبت 25 فبراير، بالتوجه إلى سرية الدرك الملكي بتحناوت، لوضع شكاية ضد السلوكات اللاأخلاقية للمعلم نفسه.

وقالت المصادر، أن عدد ضحايا التحرش الجنسي من التلميذات مرشح للارتفاع، خصوصا أمام التكتم الذي تبديه الأسر في مثل هذه المناطق القروية خوفا من “الفضيحة”.

وأضافت ذات المصادر، أن شباب المنطقة يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة إقليم الحوز الثلاثاء المقبل، تضامنا مع ضحايا الاعتداء الجنسي، مطالبين بتدخل الجمعيات الحقوقية من أجل محاسبة المعتدي جنسيا على التلميذات، و فتح تحقيق للاستماع إلى جميع التلاميذ.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد